اخبار الويبالويب

سامسونج المشرق العربي تتيح موقعها باللغة العربية


البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية

سامسونج المشرق العربي تتيح موقعها باللغة العربية

أعلنت شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي عن إطلاق موقعها الإلكتروني المخصص لدول المشرق العربي باللغة العربية، وتأتي هذه الخطوة من إيمان سامسونج إلكترونيكس بتوفير كافة المعلومات التي تهم عملائها في هذه الدول.  

ويوفر الموقع الالكتروني كافة المعلومات باللغة العربية عن أحدث أجهزة سامسونج إلكترونيكس المختلفة والتي تضم الهواتف والأجهزة الخلوية، أجهزة التلفاز والترفيه المنزلي، الأجهزة المنزلية، منتجات تكنولوجيا المعلومات، إلى جانب توفير أحدث العروض على منتجاتها الذكية، وإتاحة المجال للمستهلكين للشراء عبر خيارين هما الشراء عبر الانترنت أو الشراء من المتجر.  

وعلق رئيس سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي قائلا: “تعمل سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي لتكون أقرب للمستهلك العربي، ويعكس إطلاق الموقع الالكتروني لشركة سامسونج باللغة العربية سعينا لتوفير جميع المعلومات التي يحتاجها المستهلك عند اتخاذ قرار شراء الأجهزة الالكترونية، عدا عن إطلاع المستهلكين بأحدث المعلومات عن تقنيات سامسونج وتوفير الدعم أيضاً للشركات من خلال توفير كافة المعلومات عن الحلول التقنية التي توجهها سامسونج للشركات وقطاع الأعمال”.

البوابة العربية للأخبار التقنية سامسونج المشرق العربي تتيح موقعها باللغة العربية
إنت كنت تشاهد ما تقرأ الآن فاعلم أن هذا المحتوى مستخدم بشكل غير شرعي في هذا الموقع، ومصدره الأصلي موقع البوابة العربية للأخبار التقنية

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

سامسونج – البوابة العربية للأخبار التقنية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock