أهم الاخبارأخبار التكنولوجيا

الاتحاد السعودي للأمن السيبيراني يطلق منصة مكافآت الثغرات


أطلق الاتحاد السعودي للأمن السيبيراني والبرمجة والدرونز منصّة مكافآت الثغرات التي يهدف من خلالها إلى توظيف المهارات المتميزة لدى الباحثين في الأمن السيبراني لاكتشاف الثغرات البرمجية في المنتجات والمواقع التقنية الخاصة بالجهات المشاركة والمسجّلة في المنصة.
تدير المنصة العملية بشكل يحفظ حقوق مكتشفي الثغرات والجهات المشاركة إذ يتمثّل دور المنصة في الربط بين الكفاءات في مجال الأمن السيبراني والجهات المتعاونة وإدارة عملية الدفع وحفظ حقوق الأطراف المعنيّة.
تهدف منصّة مكافآت الثغرات إلى تقليل الوقت اللازم للمؤسسات والشركات في البحث عن الأخطاء والثغرات إضافة إلى تقليل الجهد المبذول للعثور على مواهب متميّزة في مجال اكتشاف الثغرات وتخفيض التكاليف المدفوعة من خلال الاعتماد على مواهب محليّة.
المنصّة متاحة الآن لجميع الأفراد والشركات ضمن المملكة العربيّة السعوديّة فقط ولم يذكر الاتحاد السعودي للأمن السيبيراني أي معلومات عن إتاحة التسجيل في المنصّة من قبل دول عربيّة أخرى.
خطوة جديدة من الممكلة العربيّة السعودية في المجال التقنيّ تهدف من خلالها إلى رفع مستوى الأمن والحماية خاصّة مع التهديدات الكثيرة التي تتعرّض لها الشركات يومًا بعد يوم.
اقرأ أيضًا: منصة “كتاب صوتي” للكتب الصوتية تحصل على استثمار بقيمة 6 مليون دولار أمريكي

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

تٍك – أراجيك

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock