الألعاب

يبدو ان لعبة The Last of Us Part  2 قد دخلت في المراحل الاخيرة من التطوير..

الكثير من التسريبات تتحدث منذ مدة طويلة على ان لعبة The Last of Us Part  2 ستصدر على البلايستيشن 4 خلال هذا العام بينما في المقابل تلتزم سوني و استيديو Naughty Dog الصمت حيال موعد اطلاق اللعبة و لكن اليوم لدينا المزيد من الادلة التي تثبت ان اللعبة اقتربت من اكتمال عملية التطوير.

اليوم اعلن انتوني نيوتاون المخرج المساعد في استيديو Naughty Dog عبر حسابه الخاص على تويتر عن حاجة الاستيديو لضم المزيد من المطورين لشغل مناصب مختلفة في الاستيديو و لكن في التغريدة نفسها ذكر انتوني انهم في حاجة الى هؤلاء المطورين لانهاء العمل على هذه اللعبة!!

عبارة “انهاء العمل على هذه اللعبة..” المقصد منها بكل تأكيد The Last of Us Part  2 كونها هي اللعبة الوحيدة المعلن عنها و التي يعمل عليها ساتيديو Naughty Dog في الوقت الراهن و يبدو ان الاستيديو يحتاج الى ضمن بعض المطورين للعمل على اللمسات الاخيرة للعبة او كما يعرف بـ Polish Stage و هي المراحل الاخيرة لتشطيب انهاء اللعبة و غالبا هذه المرحلة تستغرق ما بين 6 الى 8 شهور.

ايضا في التغريدة نفسها ذكر انتوني عبارة “working on some *dope* animations” و هذا يشير الى ان اللعبة ستحتوي على معارك يدوية CQC مثيرة و مملوئة بالحركة لم نشاهدها في السلسلة من قبل.

مازال الامل كبير بان تكشف سوني عن تفاصيل جديدة حول اللعبة خلال الايام القادمة و في الاغلب قبل بدء فعاليات معرض E3 التي ستنطلق بعد اقل من شهر من الان و قد تحدثت بعض المصادر حول نية سوني بالفعل الكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة بجانب لعبة Death Stranding.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..



عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

VGA4A

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock