أخبار التكنولوجيا

فيس بوك تقرر رفع أجور المتعاقدين إلى 18 دولار بالساعة

تعتمد فيس بوك على عدد كبير من المتعاقدين للإشراف على المحتوى المنشور في شبكتها الاجتماعية، هؤلاء المتعاقدين يتقاضون أجور شهرية في الولايات المتحدة بمعدل 15 دولار في الساعة، إلا أن الشبكة الاجتماعية الأكبر قررت تحسين أجورهم بزيادة 3 دولار عن كل ساعة عمل، مع الأخذ بعين الاعتبار الولايات ذات مستوى المعيشة المرتفع حيث يتقاضون مبلغ إضافي لتغطية الفارق. يبدأ دفع الأجور الجديدة بحلول منتصف العام المقبل وتخطط فيس بوك لتطبيق نفس الأمر مع مشرفي المحتوى خارج الولايات المتحدة.

ويعمل المتعاقدين بشكل رئيسي على متابعة المحتوى من منشورات نصية وصور ومقاطع فيديو لإدارتها وحجب وحذف ما يخالف معايير المجتمع، ويعاني هؤلاء نظراً لطبيعة عملهم من إجهاد من نوع مختلف، لذا تعمل فيس بوك على مكافئتهم بمزايا إضافية علاوة على تحسين الراتب لإبقائهم في وظائفهم الضرورية للشبكة الاجتماعية بالرغم من التطور الكبير في الذكاء الاصطناعي.

ولن يكون 18 دولار في الساعة راتباً موحداً لسائر الولايات المتحدة، بل يعتبر الحد الأدنى مع إمكانية زيادته حتى 22 دولار في بعض المناطق والولايات والمدن مثل نيويورك وواشنطن.

وتتيح فيس بوك لمشرفي المحتوى بعض الأدوات لتخفيف أثر المحتوى المخالف على صحتهم النفسية والعقلية لاسيما مع استعراض كمّ هائل من المحتوى الذي يجب إزالته من فيس بوك مثل الصور المزعجة.

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

عالم التقنية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock