الألعاب

لعبة Red Dead Online تحصل على تحديث ضخم اليوم, اليكم التفاصيل..

بشكل مفاجئ اطلقت روكستار اليوم التحديث الاضخم حتى الان للعبة Red Dead Online و الذي سيغير تجربة اللعبة بجانب تحديثات اللعبة القادمة و خطة الدعم القادمة في المستقبل و يبدو ان روكستار تريد ان تنهي مرحلة البيتا و الدخول في النسخة الكاملة بمحتوى ضخم ينتظره الجمهور منذ اطلاق الطور في نوفمبر الماضي.

التحديث الجديد حسب وصف روكستار ما هو الا قاعدة تأسيس للمحتوى الذي سيصدر في المستقبل و لكن ما تم اصداره اليوم يمكن ان نقول بانه الطريقة الصحيح التي يجب ان تكون اللعبة عليه منذ اطلاقها سواء فيما يخص اطوار اللعب المختلفة او موازنة اللعبة.

تحديث Red Dead Online الجديد جلب الكثير من التغيرات التي اثرت في كل شيء في اللعبة ابتدأ من المهمات و اطوار اللعب وصولا الى موازنة التجربة بجميع نواحيها و وضع الاساسيات للمحتوى القادم الذي سيجعل تجربة اللعب مشابه للعبة GTA Online و ذلك باضافة المزيد من الشخصيات و المهمات و اطوار اللعب مع الـ Events الجديدة التي ستتوفر للعبة بشكل اسبوعي و ايضا العروضات و التحديات و تخفيضات داخل اللعبة و من ضمن المحتوى الجديد الذي اصبح متوفر للعبة الان كالتالي:

مهمات لعب تعاونية A Land of Opportunities

Image result for RED DEAD ONLINE

تستمر قصة الانتقام مع Jessica LeClerk اليوم بمهام جديدة لكل من اللاعبين الشرفاء و الخائنين في أرض الفرص Land of Opportunities فبعد المواجهة الملحمية في Fort Mercer التي اختتمت سلسلة المهام الأخيرة سيساعد اللاعبون السيدة LeClerk على الاقتراب من الحقيقة وراء مقتل زوجها و ستنضم الى Gunslinger الأكثر تشريفا و قاتل عصابة Del Lobos وساعد Marshall Tom Davies في إنقاذ Valentine.

في مهمة “Outlaw strand” انضم الى رجال القانون لمساعدة “سامسون فينش” في عملية السطو على الطرق السريعة  او ساهموا في سرقة شديدة الخطورة في بنك سانت دينيس, كلا المسارين سيؤديان في النهاية الى مواجهة في Blackwater مع خصم خطير.

مهمات Free Roam Missions

تتوسع مهمات التجوال الحر Free Roam Missions اليوم أيضا مع شخصيات جديدة من قصة Red Dead Redemption 2 و مجموعة متنوعة من المهام الجديدة و الممتعة. كن مستعد لتلتقي مع كابتن توماس ذا سكيف في بايو نوا للقيام ببعض الأعمال و المهمات المشرفة أو قم بزيارة مزارع Aberdeen Pig Farmers المثيرين و تتورط معهم في الكثير من الاعمال القذارة.

احداث ديناميكية متغيرة

بينما تشق طريقك عبر الحدود قد تقابل بعض سكان المدن او المسافرين الذين يحتاجون إلى المساعدة أو الانتهازيين و قطاع الطرق الذين يتطلعون إلى الاستيلاء على كل شيء ابق حذرا و راقب عن كثب فالكثير من هذه الاحداث ستقدم لمك مكافآت XP و Honor و Cash و Gold.

العاب مصغرة (البوكر)

قم بزيارة طاولات البوكر في البلدات والمعسكرات المنتشرة في الخريطة لتحدي أصدقائك في لعبة Hold ‘Em خاصة أو كن اكثر جرئة و انقل المواجهة الى طاولة عامة حيث تكون عمليات الشراء والمكافآت أعلى. تتسع جميع طاولات البوكر لما يصل إلى 6 لاعبين ، و هي متوفرة في 5 مواقع كالتالي: Blackwater و Saint Denis و Tumbleweed و Valentine و Flatneck Station.

طور Overrun Showdown

حدد مساحة الارض الخاصة بك وضم اليها أكبر قدر ممكن من الأرض, انطلق خلف خطوط العدو للاستيلاء على اراضيهم و دافع اراضيك في نفس الوقت, كل من يملك أكبر عدد من الأراضي في نهاية سيكون هو الفائز.

ايضا ستشهد اللعبة العديد من الاسلحة و الازياء و بالإضافة إلى ذلك سيحصل جميع اللاعبين الذين يدخلون إلى Red Dead Online هذا الأسبوع على هدية 15 قطعة ذهبية و سيحصلون على زيادة بنسبة 25٪ في نقاط الخبرة XP على مهمات A Land of Opportunities و Mam Free Mam و Showdown Modes و Races و Free Roam Events سيجد صيادو الكنوز أيضا زيادة بنسبة 25٪ من النقود و الذهب في الصناديق التي يحصلون عليها. سيحصل جميع مالكي Ultimate Edition أيضا على هدية بقيمة 100 دولار من عملة اللعبة ورسالة Throat Slit مجانا.

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

VGA4A

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock