الألعاب

شركة Take-Two: لعبة Red Dead Online تتفوق على GTA Online..

لا شك ان لعبة Red Dead Online تعاني في الوقت الحالي من العديد من المشاكل سواء في نقص المحتوى او في الاداء التقني و الكثير من اللاعبين اما انه ترك اللعبة و انشغل في الالعاب الجديدة التي تصدر بين الحين و الاخر بينما المخلصون من الجمهور مازال يتذمر حول ضعف محتوى اللعبة و لكن رغم كل هذا اداء اللعبة يتفوق على اداء لعبة GTA Online.

هذا ما كشفت عنه شركة Take-Two خلال جلسات المستثمرين الليلة الماضية حيث اكدت الشركة ان اداء لعبة Red Dead Online يتفوق على اداء لعبة GTA Online خلال نفس المرحلة من الاطلاق و لكن الشركة لم توضح تحديدا ما نوع هذا التفوق و هل المقصود تفوق في عدد اللاعبين ام تفوق في نسبة العوائد المادية و قد يكون هذا التفوق يشكل الناحيتين معا و هذا المتوقع.

قد يكون من المتوقع حدوث ذلك فقد احتاج طور الاونلاين في لعبة GTA 5 في بداية صدورها بعض الوقت حتى يكتشف جمهورها متعة و ضخامة طور الاونلاين فيها و كان الاقبال تدريجي و بطئ في البداية عليه و لكن بعد عدة سنوات اصبح الطور يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة لا اعتقد ان Red Dead Online ستتمكن من تخطيه في مرحلة من المراحل.

ايضا اعلنت شركة Take-Two خلال نفس الجلسة عن موعد خروج Red Dead Online من مرحلة البيتا و اصدار النسخة الكاملة من اللعبة و حسب الاعلان فسوف يتم الانتهاء من مرحلة البيتا في موعد اقصاه نهاية ربع السنة المالية الحالية و الذي ينتهي مع انتهاء شهر يونيو (6) القادم.

هذا يعني ان اللعبة ستصبح بنسختها الكاملة خلال مدة اقصاها 45 يوم من الان و بالتزامن مع اطلاق التحديث الذي سيخرج اللعبة من مرحلة البيتا نتوقع ان يتم اطلاق محتوى ضخم يضيف العديد من المهمات و التحديات للعبة و قد يكون هذا التحديث هو نفسة تحديث الربيع الذي وعدت به روكستار منذ مدة بانه سيقدم محتوى ضخم مع الكثير من التغيرات.

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا.

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

VGA4A

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock