الألعاب

يوبي سوفت: تأجيل لعبة Skull and Bones و 3 عناوين كبيرة ستصدر مطلع 2020

مع انتهاء السنة المالية 2018-2019 في 31 مارس الماضي و بدأ السنة المالية الجديدة 2019-2020 اعلنت يوبي سوفت عن خطتها لاطلاق عناوينها الكبيرة خلال هذه السنة الجديدة و لكن المفاجأة كانت في اعلان تأجيل لعبتها المنتظرة  Skull and Bones الى السنة المالية القادمة.

هذا ما تم خلال جلسات المستثمرين للسنة المالية حيث تم الاعلان رسميا عن تأجيل لعبة  Skull and Bones الى السنة المالية القادمة 2020-2021 بعد ان كان مقرر للعبة ان تصدر خلال خريف هذا العام و ايضا اكدت الشركة ان اللعبة لن تتواجد في معرض E3 هذا العام الذي ستنطلق فعالياته الشهر القادم.

لم توضح يوبي سوفت سبب هذا التاجيل و لكن في المقابل اكدت انها مازالت تمتلك 4 عناوين كبيرة AAA سيتم اطلاقها خلال هذا العام و قد تم الكشف بالفعل عن لعبة Ghost Recon Breakpoint التي ستصدر في 4 اكتوبر من هذا العام بينما العناوين الثلاثة المتبقية ستصدر في الربع الاخير من السنة المالية اي في الفترة ما بين يناير و مارس 2020.

لم يتم الكشف حتى الان عن العناوين الثلاثة المتبقية و لكن التوقعات تشير الى احتمالية ان يتم الاعلان عنها خلال معرض E3 الشهر القادم و ربما تكون كل من Watch Dogs 3 و Splinter Cell اثنين من هذه العناوين الثلاثة ما لم تجهز يوبي سوفت مفاجأة جديدة لنا.

ما هي توقعاتكم..

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

VGA4A

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock