أخبار التكنولوجيا

قوقل تفصل بين خدمتي درايف و الصور الشهر المقبل


لتبسيط الأمور أكثر ومنعاً للإلتباس الحاصل لدى المستخدمين، اسمتعت قوقل للشكاوى وقررت فصل خدمتي درايف و صور قوقل، بالتالي المحتوى الذي ترفعه على درايف من صور وفيديوهات لن يظهر ضمن خدمة صور قوقل مع أنهما يشتركان بنفس مساحة التخزين.

بالتالي ستتمكن من رفع صورك وفيديوهاتك في كل مكان بشكل منفصل ولن يظهر في المكان الآخر، ونقصد هنا خدمة التخزين السحابي درايف وخدمة مزامنة وتخزين الصور Google Photos.

كما أن حذف المحتوى لن يتم مزامنته بين الخدمتين، بمعنى لو حذفت صورة من إحدى الخدمات فلن يتم حذفها تلقائياً من الخدمة الأخرى.

وستوفر قوقل خيار نسخ المحتوى من درايف إلى خدمة صور قوقل عبر خيار جديد يدعى upload from Drive سيتاح على موقع خدمة صور قوقل لتتمكن من خلاله رفع ما تريده من صور وفيديوهات إلى خدمة درايف. وبالتالي سيكون لديك نسختين من كل ملف كل نسخة على خدمة ومنفصلة عن بعضها، أي التعديلات التي تجريها عليها أو حذف أي نسخة لن تؤثر وتطبق على الأخرى.

هذا الفصل بين الخدمتين سيتم تطبيقه الشهر المقبل ولن يتم حذف أي شيء تلقائياً مع البدء بتنفيذه، لكن من بعدها لن يتم تحديث مجلد ‘Google Photos’ في خدمة درايف بالصور الجديدة التي ترفعها إليها.

التدوينة قوقل تفصل بين خدمتي درايف و الصور الشهر المقبل ظهرت أولاً على عالم التقنية.

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

عالم التقنية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock