الألعاب

الكشف عن موعد و تفاصيل التحديث القادم للعبة PUBG على الاجهزة المنزلية..

كشفت PUBG Corp عن موعد اطلاق التحديث القادم لنسخة الاجهزة المنزلية للعبة PUBG و الذي سيجلب معه عدد من التغيرات منها نظام الترقية للاسلحة Weapon Mastery و التعديل على التحكم و التعديلات الجديدة على خريطة Erangel و Vikendi.

ترقية الاسلحة

التحديث الجديد الذي سيحمل الرقم 8 لنسخة الاكسبوكس وان و رقم 5 لنسخة البلايستيشن 4 سيتوفر للجميع يوم الخميس 27 يونيو الجاري, اما بخصوص التغيرات و الاضافات التي سيجلبها التحديث فسوف تنقسم الى 3 اقسام, الاول سيكون حول جلب خاصية ترقية مستوى الاسلحة Weapon Mastery و التي توفرت لنسخة الحاسب الشخصي في الفترة الماضية حيث سيتم الان نقلها الى نسخة الاجهزة المنزلية بلايستشن 4 و اكسبوكس وان.

النظام الجديد يخص جميع اسلحة اللعبة حيث اصبحت الاسلحة تمتلك نظام ترقية مستويات بحيث يحصل اللاعب على نقاط لرفع مستوى سلاحة في كل مرة يقضي فيها على خصم او يصيبه بضرر و سيكون هذا النظام متوفر مع جميع الاسلحة و في جميع المواسم و الخرائط دون محدودية.

سيكون صقف المستويات الجديد الخاص بالاسلحة هو 100 و سيحصل اللاعب في كل عملية قتل او قنص او حتى ضرر جزئي على نقاط EXP سترفع من مستوى سلاحة الذي يحمله و في كل مرة يصل فيه الى مستوى جديد سيحصل على مكافأت و التي تأتي مقسمة على النحو التالي:

  • Charms و هي عبارة عن اكسسوارات يتم اضافتها للسلاح كنوع من الزينة المميزة.
  • الميداليات و يمكن الحصول عليها من خلال انجاز بعض التحديات باستخدام سلاح محدد
  • شعارات Tier Emblems للاسلحة المميزة

تعديلات الخرائط

Image result for PUBG Erangel

شهدت خريطة Erangel في نسخة الحاسب الشخصي على تحسينات بصرية رفعت من مستوى الرومات و التفاصيل المتواجدة في الخريطة و لكن هذه التحسينات لن تصل الى نسخة الاجهزة المنزلية في هذا التحديث و سيكون التركيز على اعادة ظهور الاسلحة Respawn و التي يشتكي الكثير من اللاعبين في الخريطة مقارنة في الخرائط الاخرى حيث ستشهد اسلحة ARs و DMRs و SRs معدل اكبر في نسبة الظهور في الخريطة.

ايضا هناك أخبار سارة للاعبين الذين يشعرون أنهم لا يستطيعون اللعب في خريطة Erangel بدرجة كافية عندما يتم الاختيار بشكل عشوائي عند الدخول في لعبة لكن اعتبار من 27 يونيو ستكون Erangel خريطة مميزة مما يعني أنه يمكنك اختيار تشغيلها وقتما تشاء.

ضبط ازرار التحكم

اما التغير الثالث و الاخير فهو خاص بخريطة توزيع الازرار في وحدة تحكم البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان حيث تم اضافة ضبط ثالث preset C بجانب الضبط الاول Preset A  و الثاني Preset B و هذه المرة ستكون خريطة توزيع الازرار مختلفة بعض الشيء حيث تم استبدال حركة الميول الى اليمين او اليسار من زري L3 و R3 الى زري الكتف L1/LB و R1/RB.

تغيرات قد تكون مقبولة و منتظرة من الكثير من جمهور لعبة PUBG على الاجهزة المنزلية خاصة خريطة الازرار الجديدة Preset B و كذلك نظام ترقية الاسلحة و الذي سيجعل للاعبين هدف جديد الان من خلال الانشغال في ترقية مستويات اسلحتهم المفضلة و فتح المكافأت.

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

VGA4A

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock