الألعاب

اكتشاف اسرار جديدة في جهاز البلايستيشن 4 تثير الجدل على وسائل التواصل..

اقترب البلايستيشن 4 من تخطي السنة السادسة من عمرة الافتراضي منذ اطلاقه عام 2013 و لكن مازال هناك بعض الخفايا و الاسرار التي قد لا يعلم بها البعض تماما مثل المعلومة الجديدة التي تم اكتشافها اليوم من خلال احد المستخدمين و قام بنشرها على موقع Reddit و التي تخص الكشف عن معلومات حول التروفيز المخفية في البلايستيشن 4.

الجميع يعلم بامر التروفي المخفي في التي تتواجد في قائمة التروفي الخاصة بالالعاب التي لم تكملها و غالبا ما يتم اخفاء التروفي لتجنب (حرق) محتوى اللعبة خصوصا ان بعض المهمات الرئيسية في اللعبة يتم مكافأة اللاعبين عليها من خلال نظام التروفي لذلك يتم اخفاء التروفي الخاص بها لتجنب افساد التجربة و لكن هل تعلم انه بامكانك الكشف عن اسم التروفي و متطلبات الحصول عليه؟

هذه الخاصية معروفة للكثير و لكن ظهورها اليوم على الانترنت و تفاعل الكثير معها حتى حسابات البلايستيشن الرسمية جعل الامر مثير للكثير من من لا يعلمون بهذه الحقيقة و هي انه يمكنك بالضغط على زر المربع لكشف اسم هذا التروفي و التعرف على شروط الحصول عليه.

معلومة جديدة ايضا قد لا يعرفها الكثير و هي في حال قمت بالضغط على زر البلايستيشن الرئيسي في وحدة التحكم DS4 مع زر المربع في نفس الوقت فسوف تفعل خاصية التكبير على الشاشة Zoom و يمكنك تحريك الزوم في الاتجاهات التي تريدها حسب رغبتك.

ردات فعل المتابعين

هل كنت تعلم بهذه الاسرار قبل ذلك؟ اذا كنت تعرف المزيد منها فأتمنى ان تشاركنا بها في قسم التعليقات في الاسفل لكي يستفيد منها المتابعين و تكون صدقة جارية لك..



عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

VGA4A

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock