الألعاب

لعبة بيس تحصل على رخص ضخمة للجزء القادم من PES |

لفترة طويلة كانت شركة كونامي تُشوق عن الكثير للعبة كرة القدم الشهيرة PES2020 والتي تأتي لنا العام القادم بإسمٍ جديد يحمل الاسم الخاص للبطولات التي تقيمه شركة كونامي eFootball PES2020.

ف البداية فقد اعلنت كونامي عن تعديلات كثيرة في نظام اللعبة واضافت ايضاً طرقاً جديدة للعب و فيزيائية جديدة لتحرك الكرة واخرى للاعبين.

بدأت كل هذه الامور في معرض E3 الفائت والتي حصلت فيه لعبة PES2020 على عدة جوائزة ابرزها جائزة افضل لعبة رياضية واستمر التشويق عدة اشهر حتى اصبح الامر رسمياً بفوز كونامي برخصٍ جديدة ابرزها تجديد عقدها مع نادي برشلونة الاسباني لمدة اربع سنوات قادمة تحصل بموجب العقد لعبة PES على كافة حقوق النادي الاسباني بالاضافة لتواجد ملعب الكامب نو بشكلٍ حصري للعبة PES فقط.

وفي وقتٍ سابق نشرت كونامي مقطع يُبين جدول اللعبة لهذه السنة وكما قال الفيديو ان في شهر يوليو ستحصل اللعبة على رخصٍ اكثر وبالفعل ففي بداية الشهر تم الاعلان عن توصل الشركة لاتفاقٍ مع نادي مانشستر سيتي الانجليزي ليكون شريكاً رسمياً للنادي تحصل اللعبة على حقوق النادي كاملةً من الازياء وايضاً تواجد ملعب الـOld Trafford – مسرح الاحلام – في لعبة PES2020 ولم تكتفي كونامي بل واعلنت ان خلال شهر يوليو سيتم الاعلان عن فريقين اخريين لنصل ليوم 12 يوليو ويتم اعلان شراكة حصرية جديدة مع نادي بايرن ميونخ الالماني وستحصل لعبة PES حصرياً على ملعب الاليانز ارينا معقل النادي الالماني بالاضافة للحقوق الاخرى كالازياء واحتفالات اللاعبين.

تبقى نادٍ ثالث سيتم الاعلان عنه خلال الايام القادمة واكثر التقارير تشير الى ان هذا النادي سيكون نادي يوفنتوس الايطالي ليكون شريكاً رسمياً جديداً للعبة PES.

تريلر نادي مانشستر يونايتد الشريك الرسمي الجديد للعبة :

 

التريلر الخاص لبايرن ميونخ :

عدد مشاهدات الموضوع 1

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

اكس بوكس العرب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock