الألعاب

الغاء كل مظاهر التدخين في لعبة Gears 5 و السبب انساني بحت..

اطلق النار, استخدم المنشار لقطع الاوصال, فجر كل شيء امامك و لكن عند التدخين فانت تتخطى كل الحدود؟ هذا ما يحدث في لعبة Gears 5 حيث سيتم الغاء كل مظاهر التدخين فيها.

هذا الاعلان تم اليوم بعد ان تم الكشف عن التعاون المشترك بين استيديو The Coalition المطور للعبة و منظمة Truth Initiative المناهضة للتدخين و ادمان التبغ و قد تم هذا الاتفاق حسب تقرير نشر عبر موقع Variety بعد ان تمكنت منظمة Truth Initiative من التواصل مع شركة Turner المسؤولة عن تغطية البثوث المباشر الخاصة بلعبة Gears 5 و التي اتاحت الفرصة لمقابلة مباشر مع استيديو The Coalition و اتخاذ هذا القرار.

و بعد توقيع الاتفاقية التي تم تنفيذها بالفعل تحدث رود فيرغسون رئيس استيديو The Coalition قائلا:

لقد رأيت بشكل مباشر الأثر المدمر للتدخين, كان من المهم دوما بالنسبة لي عدم استخدام التدخين كأداة سردية  ولهذا السبب اتخذنا الخيار الواعي لتجنب تسليط الضوء أو تمجيد التدخين في Gears 5 وفي جميع  ما يتعلق بسلسلة Gears of War من الان فصاعدا.

هذا يعني اننا لن نرى مظاهر التدخين في اي من سلسلة Gears حتى الاجزاء القادمة او ما يتعلق بها و قد تكون هذه الخطوة في الاتجاه الصحيح و لكن هل ستكون خطوة اولى للتخلي عن المزيد من العناصر الاخر التي تقدمها اللعبة مثل تقطيع الاوصال و الدماء خصوصا ان اللعبة تعتمد على هذه العناصر بشكل اساسي فهل سنرى تحول اخر في في اللعبة مستقبلا؟

لعبة Gears 5 ستصدر على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في 10 سيبتمبر (9) من هذا العام 2019 و ننتظر انطلاق البيتا الخاصة باللعبة الاسبوع القادم.

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

VGA4A

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock