الألعاب

مصدر: تم الغاء لعبة Bully 2 بسبب لعبة Red Dead Redemption..

لقد مضى ثلاثة عشرة عاماً مِنذُ إطلاق لعبة Bully, ومن ذاك الوقت إلى يومنا هذا مازال جميع عُشاق هذه اللعبة (منهم انا) ينتظرون صدور تكملة للعبة, للأسف الشديد لم يتم الكشف عن أّي شيء رسميّ من شركة روكستار المُطورّة للعبة، لكن على حسب شائعة جديدة، لعبة Bully 2 كانت قيد التطوير لكن تم إلغائها. لا أظن شخصياّ أنّ هذه الإشاعة صحيحة لكن سوف ندع الحُكم لكم.

تأتي هذه الإشاعة من قناة SWEGTA على اليوتيوب، حيثُ قام برفع فيديو يتحدث به عن لعبة بولي 2، مصدر هذه المعلومات التي تحدث عنها بالفيديو كانت من مستخدم موقع ريديت يُدعى Fika122 الذي على قولهِ تحدث مع أحد المُطورين الذين عملوا مع Rockstar Games، قام هذا المستخدم بتقديم صور شاشة لإثبات أنّ هذا الأمر حقيقي. قد عمل هذا المُطوّر في الشركة من عام 2008 إلى 2009 على مشروع لم يتم الإعلان عنه (لعبة Bully 2 على مايبدو)، وكان هذا المشروع تحت التطوير لأجهزة الجيل السابق، بلايستيشن 3 واكبسوكس 360.

لكن لاسباب مجهولة تم الإستغناء عن عن بعض المطورين من ضمنهم هذا المُطور بعدما ما تم إلغاء لعبة Bully 2 ولكنه كشف عن بعض الأمور التي كان يعمل عليها للعبة. بولي 2 كانت تحتوي على نظام تسلّق و على مُزح جديدة مثل الـtripwire. كان يمكن للاعبين أيضاً الجري نحو القمامة للإختباء من الأشخاص التي تطاردهم.

قصة اللعبة التي كشف عنها كانت حول Jimmy Hopkins وهو يُقضي عطلة الصيف في منزل زوج والدته (stepdad). كان بإمكان اللاعبين إستكشاف مُخيّم صيفي قريب ومدينة مُجاورة. بينما الخصوم سوف يكونون أشقّاء جيمي الجُدد. لسوء الحظ، تم إلغاء Bully 2 بشكل غير متوقع وتم الإستغناء عن المطور الذي كشف عن هذه المعلومات قبل الإنتهاء من المشروع. قد يكون هذا الأمر كله غير حقيقي و إنما عبارة عن كُذبة و قد يكون هذا صحيح، فقد قال صاحب قناة اليوتيوب أنّه تحقق من إسم المُطور و رأى بالفعل أنّه عمل في شركة روكستار، لكن لا يوجد دليل ملموس للمشاهدين.

ايضا رجح المصدر ان سبب الغاء اللعبة هو تفضيل لعبة Red Dead Redemption 1 التي كانت تحت التطوير حينها و ربما رأت روكستار ان فرصة اللعبة افضل من فرصة Bully 2 خصوصا انها تركز على عالم رعاة البقر و الجريمة و تحتوي اللعبة على العديد من العناصر الجديدة التي يمكن تقديمها في اللعبة و تجعلها تتفوق على لعبة Bully 2 بكل سهولة لذلك تم الغاء اللعبة و التركيز على Red Dead Redemption بدل منها.

ربما سوف تكون لعبة Bully 2 هي اللعبة القادمة من روكستار بعد Red Dead Redemption 2 حيثُ كان هنالك الكثير من الكلام خلال السنوات المضت عن وجود اللعبة تحت التطوير, صحيح أنّ تم نفي أغلب هذه الإشاعات إلا أنّه من الممكن أن تكون اللعبة تحت التطوير بالفعل خصوصا ان روكستار لم تتحدث بشكل صريح و واضح حول الامر برمته بحجة انها لا تتعامل مع الشائعات وكل ما علينا فعله الآن هو الإنتظار لنرى إن كانت سوف تقوم روكستار بالإجابة على طلبات اللاعبين.

لعبة Bully 2 لم تكن من الألعاب الضخمة و شهرتها لا تضاهي شهرة الألعاب الأُخرى من السلسلة مثل ريد ديد ريديمبشن و  Grand Theft Auto، لذلك سبب إلغائها قيد يكون تجاريّ بحت و ليس له أيّ علاقة باللعبة، خاصةً أنّ إسلوب الشركة يعتمد على الألعاب الضخمة. شاركونا برأيكم، هل تصدقون هذه الإشاعة؟

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

VGA4A

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock