الألعاب

تحديث لعبة PUBG الجديد على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان يحصل على موعد اطلاق, اليكم تفاصيل المحتوى..

تم اليوم الكشف عن موعد اطلاق التحديث الجديد للعبة PUBG نسخة الاجهزة المنزلية بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و اذا كنت تستخدم نسخة الحاسب الشخصي فسوف تعلم بمحتوى هذا التحديث التذي تحدثنا عنه قبل ذلك و توفر لمستخدمي اجهزة الحاسب الشخصي منذ بداية الشهر الحالي و سنتحدث بشكل مفصل عن اهم ما سيتوفر في هذا التحديث.

في البداية التحديث الجديد سيتوفر يوم الثلاثاء الاخير من هذا الشهر 30 يوليو لجميع مالكي نسخة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و لكن اذا كنت تمتلك نسخة PTS فسوف تتمكن من تحميل التحديث و تجربته قبل باسبوع من موعد صدوره الرسمي و بالتحديد يوم الثلاثاء 23 يوليو الجاري و سيحتوي التحديث على التالي:

مركبة جديدة

Image result for PUBG BDRM-2

المركبة الجديدة التي تمت إضافتها بالتحديث تُدعى “BDRM-2” و هي بديل لمركبة “Armored-UZI”, حيث اللاعبين سوف يحتاجون لإستخدام الأسلحة المُضيئة (Flare) ليستدعوا المركبة الجديدة, نقاط حياة الـ BDRM-2 هي 2500، و هذه النقاط تُعّد ضعفيّ مركبة UAZ.

BDRM-2 عملاقة بعجلات قوية لا يمكن تدمريها، بالإضافة إلى ذلك السيارة تحتوي على مُضاد رصاص حيثُ سيقوم بتقليل الضرر القادم من اللاعبين الآخرين. أعلى سرعة تصل لها السيارة في البّر هي 102 كيلومتر في الساعة، و تتسع السيارة لأربعة لاعبين.

سلاح جديد

اما السلاح الجديد فهو المسدس الشهير Deagle او كما يعرف أيضاً بـThe Desert Eagle، فالجميع يعرف هذا السلاح لأنه من أشهر الأسلحة بعالم الألعاب، خاصةً لاعبين كاونتر-سترايك. المسدس الجديد سوف يكون أقوى سلاح بين مسدسات اللعبة و سوف تتمكن من العثور عليه بكل الخرائط.

يمكن للـ Deagle أن يتسبب في 62 ضررًا لكل طلقة، ويأخذ كل من الـred-dot و holographic sights. يستعمل السلاح الجديد رصاص من نوع 45 ACP و يحتوي على 7 رصاصات في المخزن الواحد، و يمكن تكبير ذلك إلى عشرة رصاصات.

التسلق فوق الجدران

ميّزة التسلق الجديدة كانت من الميّزات المطلوبة من الكثير من اللاعبين، الآن سوف يتمكن اللاعبين من التسلق على الأسطح، البوابات و العوائق مادامت أقل من متريّن و نصف لاول مرة في لعبة PUBG. كل ما يجب على اللاعب فعله هو القفز بإتجاه العائق الذي يريد تسلّقه وسوف تقوم الشخصية بمسك الحواف و التسلّق للأعلى، لكن يجب عليكم أن تضغطوا على زر المسافة عدة مرات او يجب ضغطه في الوقت المناسب للإمساك بالحافة.

  لعبة Call of Duty: Modern Warfare سوف تحصل على خرائط مجانيّة بعد الإطلاق

أصبح بإمكانكم أيضاً تفجير عُلب الغاز، كانت هذه العُلب تُستعمل فقط لملء الوقود الخاص بالمركبات، لكن الآن سوف تتمكن من تفجريها عندما تقوم بالتصويب عليها. هذه الميّزة سوف تجعل عُلب الغاز كسلاح يمكن إستعماله في الأوقات الصحيحة. مثل القنابل، إنفجارها لديه مدى مُحدد و سوف يقوم بتسبيب الضرر للعدو وللحلفاء.

نظام تواصل جديد

أهم ما جاء بالتحديث هو نظام التواصل الجديد الذي سوف يساعد اللاعبين بشكلٍ كبير، النظام شبيه جداً بنظام لعبة Apex Legends. بإستخام الفأرة سوف تستطيع فتح واجهة الرسائل، تحتوي الواجهة على ثمانية رسائل مختلفة يمكنك إرسالها لفريقك، و يمكنك الآن تحديد الأسلحة و العناصر و الأماكن على الخريطة لفريقك. عندما تفعل ذلك سوف تظهر الرسالة بنافذة صغيرة على يسار الشاشة، لكن لن يتم تشغيل أيّ صوت. يمكن تطبيق معظم ما يمكنك القيام به في Apex Legends هنا، مع بعض الاستثناءات.

حاويات البترول اصبحت سلاح حارق

ايضا من بين المفاجأت التي جلبها التحديث PUBG هي امكانية تفجير حاويات البترول الحمراء حيث اصبح بالامكان للاعب ان يقوم باستخدامها كنوع من سلاح اللعب التكتيكي بحيث يضعها في اماكن محددة و يقوم بتفجيرها عن بعد باطلاق النار عليها بشكل مباشر او باستخدام اي سلاح متفجر و لكن ينصح بان تقف بعيدا عنها و الا فسوف تتحول الى جثة متفحمة بفعل النار.

انفجار حاويات البترول الحمراء سيكون تأثيره كبير حيث سيصيب كل من يقف في محيط المكان بضرر بليغ قد يصل الى القضاء عليه تماما سواء اكان شخص واحد او فريق كامل و لكن انتبه حيث سيكون لها نفس التاثير عليك انت و اعضاء فريقك ايضا لذلك لا تتهور في تفجيرها و انت او احد اعضاء فريقك يقف بالقرب منها.

ايضا تم اعادة تنظيم الحاويات في خانة Invetory بحيث اصبحت تظهر بشكل منفصل و ليست في مجموعات و ذلك حتى لا يحدث اي لبس مع اللاعب في عدد الحاويات التي يحملها.

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

VGA4A

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock