تطبيقاتاخبار الجوالاتجوالات

آبل تفتتح أول مركز لتطوير وتصميم التطبيقات في شنغهاي

افتتحت شركة آبل مُؤخرًا أول برنامج لتعزيز تطوير التطبيقات في شنغهاي، الصين.

وفقًا للإعلان الصادر عن Apple Hong Kong، ستستضيف الشركة في مقرها، الكائن في حي بودونغ بشانغهاي والذي يعمل كمركز لمطوري أبل، أحداثًا مُنتظمة، بما في ذلك العديد من دورات البرمجة والتصميم والمحاضرات، بالإضافة إلى دورات فردية وجلسات ستمنح المطورين الصينيين فرصة العمل جنبًا إلى جنب مع خبراء آبل.

قال Xie Enwei، رئيس علاقات التطوير لشركة آبل في الصين:

“يقوم المطورون الصينيون بقيادة العالم في مجال الابتكار وقد أطلقوا عددًا من التطبيقات الشائعة في متجر التطبيقات App Store، ويُشرفنا أن نغتنم هذه الفرصة لنوفر لهم دعمًا إضافيًا. من التعليم إلى الصحة والترفيه، شهدنا العديد من الابتكارات البارزة هنا. لا يمكننا الانتظار لرؤيتهم ونأمل أن يتمكن هؤلاء المطورين الموهوبين من إطلاق المزيد من الإثارة في المستقبل”.

بدأ البرنامج بورشة عمل عن الواقع المعزز. تُقدّم ورشة العمل نظرة تفصيليّة على إطار عمل برنامج ARKit 3، الذي تم الكشف عنه في مُؤتمر المُطورين WWDC 2019 الشهر الماضي، وكذلك AR Quick Look وReality Composer وRealityKit.

آبل تفتتح أول مركز لتطبيق التطبيقات

وفقا لشركة أبل، هناك أكثر من 2.5 مليون مُطوّر لآبل في الصين.

منذ بدء عمل متجر التطبيقات في الصين في عام 2010، حقّق المطورون المحليون أكثر من 200 مليار يوان من مبيعات التطبيقات، أو حوالي 30 مليار دولار، وهو ما يمثل أكثر بـ 30% من إجمالي إيرادات المتجر العام الماضي.

تُدير آبل أيضًا برامج المطورين في بنغالورو في الهند، وميلانو بإيطاليا.


عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

عالم آبل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock