الألعاب

إليكم ماجاء بالتحديث رقم 1.25 الجديد للعبة Days Gone..

عندما صدرت لعبة Days Gone قبل قرابة الثلاثة أشهر، حصلت على الكثير من النقد من اللاعبين ومواقع النقد لكن فريق Bend المُطور للعبة أثبت عمله عليها وقام بتحسينها بشكل كبير، حيثُ الآن اللعبة تُعد واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح الحصريّة على البلايستيشن 4. بالتأكيد كان هنالك الكثير من التحديثات ووصلت إلى 15 غيغابايت، لكن هذا لن يتوقف هنا حيثُ قام الاستديو بإطلاق تحديث رقم 1.25.

التحديث الجديد يحتوي على تحديّات إسبوعية جديدة، حيثُ سوف يكون هنالك أول تحدّي يتضّمن إستعمال الدراجة بالإضافة إلى تحديين إضافيين. بالإضافة إلى ذلك يحتوي التحديث على إصلاحات لبعض الأخضاء التقنية مثل خطأ التقدّم بمرحلة “It’s A Rifle, Not a Gun” بالإضافة إلى إصلاحات عامة للأخطاء حيثُ تم تعديل الوعي العام لشخصيات الكمبيوتر (NPCs) بجميع الأنماط و عندما تقوم بإلتقاط مجموعة من العناصر بالقرب من صندوق ذخير، سوف يتم أيضاً إلتقاط الصندوق. بالإضافة إلى ذلك يوجد العديد من الإصلاحات العامة للعبة.

يُمكتكم تجربة Days Gone الآن على البلايستيشن 4، لقد قمنا بعمل مراجعة كاملة لها يمكنكم الإطلاع عليها هنا، فقد حصلت على 8.5 (تقييم ممتاز) و كَتبَ زميلُنا زكريّا أحمد عنها:

لعبة Days Gone ستقدم لك تجربة لعب مميزة بهويتها الخاصة حيث جمعت عدة عناصر من افضل الاساليب التي تقدمها العاب البقاء فهناك عنصر الاستكشاف و عنصر جمع العناصر و ايضا تطوير القدرات و المهارات و جميعها تم تطبيقها باسلوب خاص و بلمسات اضافت متعة كبيرة الى اسلوب اللعب و اعتقد انك ستقضي ساعات طويلة مع اللعبة من اجل استكشاف احداثها و التعرف على نهاية هذه المغامرة المثيرة..

هل قمت بتجربة اللعبة حتى الان؟

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

VGA4A

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock