الألعاب

الكشف عن موعد إطلاق لعبة Vampyr على النينتندو سويتش!

تُعد لعبة Vampyr واحدة من أفضل ألعاب الميزانية المُتوسطة، حيثُ تمكنت لعبة الأكشن ولعب الأدوار من فريق Dontond ببيع أكثر من مليون نسخة على مختلف المنصات. لكن سوف يزداد هذا الرقم مع إطلاقها على النينتندو سويتش، فإستعد لعيّش تجربة مصاصين الدماء أين ما أردت.

لقد تم الإعلان العام الماضي أنّ اللعبة سوف تصدر على النينتندو سويتش، لكن منذُ ذلك الإعلان ليومنا هذا لم نسمع أيّ شيء حول هذا الموضوع وكأنّ تم إلغائه. اليوم قام مؤسس الشركة Oskar Guilbert بالتحدث عن عالم الألعاب وعن الشركة من خلال الموقع الرسمي الفرنسي لها، أشار أيضاً لنجاح لعبة Vampyr وقال أنّ نسخة السويتش من اللعبة سوف تصدر بشهر أكتوبر من عامنا الحالي.

النصف الثاني من العام للنينتندو سويتش سوف يكون حافل، وسوف يتم إطلاق نسخة “اللايت” الجديدة من الجهاز أيضاً هذا العام بشهر سيبتمبر. بالإضافة لجميع الألعاب التي ستصدر للجهاز قم بإضافة هذه الجوهرة. لعبة Vampyr مُتوفرة على الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي، لقد قمنا بعمل مراجعة للعبة يُمكنكم الإطلاع عليها هنا، حيثُ كتب عنها زملينا زكريّا أحمد:

لعبة Vampyr قد تكون مناسبة لمحبي العاب التحقيق مع لمسات الار بي جي و اذا كنت من جمهور العاب Souls فسوف تجذبك هذه اللعبة خصوصا في اسلوب القتال و تطوير القدرات و يمكن القول ان فريق DONTNOD قد نجح في الدخول الى عالم العاب الدرجة الاولى بهذه اللعبة و اعتقد انهم سينجحون اكثر لو كان هناك جزء ثاني لها.

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

VGA4A

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock