الألعاب

حل مشكلة الدردشة في المجموعة والألعاب |

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي لازم تتأكد انك مب مسوي حظر للتواصل بحسابك، لانك اذا سويت حظر ما راح تسمع الكل او اللي مب ضايفينك بقائمة الاصدقاء فقط. للتأكيد، اذهب الى الأعدادات > الخصوصية والأمان > خصوصية Xbox Live. وعندك طريقتين، يا انك تحط حسابك بالغ وتفك الحظر من كل شي تقريبا مثل التواصل وقائمة الاصدقاء الكل راح يشوفها واشياء كثيره او انك تتدخل على التفاصيل وتفك الحظر من التواصل لحاله.

الحل الثاني، لازم تتأكد ان ما جاك باند على التواصل من هل رابط http://enforcement.xbox.com وطبعا اذا جاك باند وحاب تفكه، قد نزلت موضوع طريقة فك الباند https://www.xboxarabs.com/forum/t/3942/

وايضا ممكن تكون المشكلة من الشبكة، ولازم تتأكد ان النات عندك مفتوح وايضا ال UPnP لازم يكون متاح عندك وعشان تسوي هل شي لازم تتدخل اعدادات المودم، طبعا بحالات نادره جدا يصير في تعارض بينك وبين اصحابك بسبب النات او ال UPnP.

سماعات الجوال ما تشتغل بشكل دائم عند بعض الاشخاص واعتقد مافي حل للمشكلة هذي. واذا حاب تتأكد ان المشكلة من المايك او لا، كل اللي عليك ترسل رسالة صوتية لأي شخص واضغط على زر الاستماع قبل ما ترسل الرسالة.

اما حل مشكلة التواصل ب لعبة فورتنايت، كل اللي عليك تفصل حساب Epic Games وتشبكه مره ثانيه بحسابك حق الاكس بوكس من جديد، ويمكن ما راح يضبط عند البعض لان المشكله هذي من شركة فورتنايت.

عدد مشاهدات الموضوع 4

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

اكس بوكس العرب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock