تطبيقاتجوالات

بالصور – الوجوه التعبيرية الجديدة الإيموجي في تحديث iOS 13 القادم!

احتفالاً باليوم العالمي للوجوه التعبيرية “الإيموجي” كشفت آبل عن بعض الوجوه التعبيرية التي سيتم إضافتها في تحديث iOS 13 الذي سيتم إطلاقه عذا العام اعتماداً على معيار الترميز الموحد Unicode 12.

بالصور - الوجوه التعبيرية الجديدة "الإيموجي" في تحديث iOS 13 القادم!
بالصور – الوجوه التعبيرية الجديدة “الإيموجي” في تحديث iOS 13 القادم!

الوجوه التعبيرية في تحديث iOS 13 يبلغ عددها حوالي 60 وجهاً تعبيرياً وبعضها يأتي بأشكال مختلفة للجنسين وألوان البشرة ليصل عددها في المجمل إلى 230 وجهاً تعبيرياً.

الأشكال الجديدة تضم بعض الحيوانات مثل الكسلان والفلامنجو وقرد الأورانجوتان وبعض المأكولات مثل الفطائر والثوم والبصل والفلافل. هناك الوجه المتثائب وبعض الوجوه التعبيرية لذوي الاحتياجات الخاصة.

الوجوه التعبيرية الجديدة "الإيموجي" في تحديث iOS 13 القادم!

الوجوه التعبيرية الجديدة "الإيموجي" في تحديث iOS 13 القادم!

أيضاُ لدينا صور للشخصين متشابكي الأيدي بعدة أشكال مختلفة فضلاً عن أغراض أخرى متنوعة مثل الطائرة الورقية، ملابس السباحة، سترة السلامة، سماعة الطبيب، القلب الأبيض وغير ذلك.

الوجوه التعبيرية الجديدة "الإيموجي" في تحديث iOS 13 القادم!الوجوه التعبيرية الجديدة "الإيموجي" في تحديث iOS 13 القادم!

جدير بالذكر أن آخر إضافات الوجوه التعبيرية لتحديث iOS كانت العام الماضي وتحديداً مع التحديث الفرعي iOS 12.1 الذي تم إطلاقه في شهر أكتوبر. الوجوه التعبيرية الجديدة قد تأتي مع تحديث iOS 13 في البداية أو مع أحد تحديثاته الفرعية علماً بأن تحديث iOS 13 سيتم إطلاقه في شهر سبتمبر المقبل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

اخبار التطبيقات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock