تطبيقاتجوالات

بالصور – تسريب الشكل النهائي لهاتف ايفون 11 Max وموعد الإطلاق!

تم تسريب تصميم ايفون 11 لأول مرة في يناير الماضي، والآن ومع قرب موعد الإطلاق الذي سيكون بعد شهرين بدأت الأمور تنكشف مع المزيد من التفاصيل، وظهرت لنا أفضل صور مُسربة لهاتف iPhone 11 Max .

تسريب الشكل النهائي لهاتف iPhone 11 Max
تسريب الشكل النهائي لهاتف iPhone 11 Max

تأتي هذه الصور من قناة Lewis Hilsenteger على يوتيوب، ويستعرض فيها تصور دقيق لما سيكون عليه الشكل النهائي لجهاز ايفون 11 ماكس بالأبعاد الحقيقية.

بالنظر إلى الجهة الخلفية للهاتف نلاحظ حجم الكاميرا الخلفية الكبير كما كان متوقع تماماً في التسريبات السابقة، لكنها ليست سميكة أو بارزة بشكل كبير عن جسم الهاتف.

كاميرا آيفون 11 ماكس
كاميرا آيفون 11 ماكس

وبالانتقال إلى الجهة الأمامية، لا يختلف آيفون 11 ماكس عن تصميم ايفون X الأول، نفس النتوء الكبير والحواف الصغيرة حول الشاشة، إلا أن وحدات الإستشعار الأمامية ستشهد تغير ملحوظ بإضافة وحدة Face ID أكثر دقة مع زاوية أوسع، كذلك سيحصل الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابيكسل بدلاً من 7 ميجابيكسل الموجودة في XS Max .

واجهة آيفون 11 ماكس و ايفون X
واجهة آيفون 11 ماكس و ايفون X

موعد إطلاق iPhone 11 Max :

من المتوقع أن تعلن آبل عن هاتف iPhone 11 Max  يوم 12 سبتمبر جنباً إلى جنب مع iPhone 11 و iPhone 11R الأرخص، على أن يبدأ الحجز المسبق بعدها بأيام قليلة، ثم يبدأ في الوصول إلى الأسواق يوم 20 سبتمبر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

اخبار التطبيقات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock