الألعاب

الكشف عن العرض الرسمي الاول لاسلوب لعب FIFA 20..

قامت شركة EA الشهر الماضي بالكشف عن لعبة FIFA 20 من خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2019, حيث ستشهد اللعبة عدة تغيرات مثيرة للاهتمام نوعا ما و اكثر ما يميزها هو عودة طور FIFA Street الى اللعبة باسم جديد بعد غيابه عن اجزاء اللعبة الماضية لفترة طويلة جدا.

قبل لحظات و بشكل مفاجئ قامت قناة شركة EA على اليوتيوب بالكشف عن اسلوب لعب اللعبة لاول مرة بعرض جديد و مثير سيعجب بكل تأكيد عشاق و محبي السلسلة الكروية السنوية هذه و يمكنكم مشاهدة العرض اعلاه.

الفيديو الجديد لاسلوب لعب لعبة FIFA 20 يكشف لنا عن اللمسات الجديدة التي اضافها مطوري اللعبة عند تسديد ضربة حرة او ضربة Penalty, كما يرينا ايضا طريقة المواجهة الجديد للاعب ضد اخر او ضد شخصيات الـ NPC.

و لا ننسى ايضا فيزيائية حركة الكرة الجديدة التي سيتم تطبيقها في الجزء القادم لاول مرة في السلسلة و ايضا ديناميكية الدفاع الفريدة من نوعها, و اخيرا لا ننسى ضربات الانتهاء او الضربات النهاية التي عادة ما تنتهي في النهاية بوضع الكرة داخل شباك و التي نراها تحسنت بشكل كبير و واضح عن الجزء الحالي من السلسلة.

اخيرا نذكر بأن لعبة FIFA 20 ستصدر في الرابع و العشرين من شهر سبتمبر (9) الموافق للعام الحالي على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي و اخيرا النينتندو سويتش, ما هو رأيكم بالتغريدات الجديدة الطارئة على الجزء القادم من السلسلة..!

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

VGA4A

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock