تطبيقاتجوالات

رصد جالكسي Tab S6 مع بطارية 6840 ملي أمبير وقلم S Pen وكاميرا مزدوجة!

رصدنا معكم في موضوع سابق أول ظهور لجهاز سامسونج اللوحي الجديد Samsung Galaxy Tab S6 من الطراز الراقي مع مجموعة من المواصفات الأولية، والآن انكشفت لنا المزيد من التفاصيل مع صور أكثر وضوحاً لما سيكون عليه الجهاز الجديد.

رصد Galaxy Tab S6 مع بطارية 6840 ملي أمبير وقلم S Pen وكاميرا مزدوجة
رصد Galaxy Tab S6 مع بطارية 6840 ملي أمبير وقلم S Pen وكاميرا مزدوجة

 

وفقًا لشهادة من لجنة الاتصالات الوطنية التايوانية (NCC)، ستحتوي أحدث أجهزة سامسونج اللوحية على بطارية سعة 6840 مللي أمبير، مع إمكانية الشحن السريع بقدرة 15 وات.

وفقًا للتسريبات السابقة، سيحتوي Galaxy Tab S6 على شاشة Super AMOLED مقاس 10.5 بوصة ومعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 855 SoC.

وتشمل الإضافات الأخرى البارزة إعداد مكبر صوت رباعي وكاميرا خلفية مزدوجة ودعم قلم S Pen الذي سيكون له مكان مخصص أسفل الكاميرا الخلفية.

من المتوقع أن تعلن الشركة الكورية عن جالكسي تاب S6 جنباً إلى جنب مع جالكسي نوت 10 في حدث كبير يوم 7 أغسطس القادم، ولم تتوفر أية معلومات عن السعر والأسواق التي سيتوفر فيها الجهاز بعد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

اخبار التطبيقات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock