الألعاب

لعبة Spider-Man تهزم لعبة Batman Arkham و تصبح افضل لعبة سوبر هيرو..

ألعاب الأبطال الخارقين دائماً ماكانت موجودة مِنذُ زمن طويل، فقد كان هنالك ألعاب سبايدر مان وباتمان وهالك والكثير من الشخصيات الكثيرة من هذا العالم، لكن لعبة Marvel’s Spider-Man من تطوير فريق Insomniac الحصرية على البلايستيشن 4، أثبتت سلطتها على هذا العالم بكونها اللعبة الأكثر مبيعاً على الإطلاق ضمن ألعاب الأبطال الخارقين.

مع بداية معرض San Diego Comic-Con، قام المحلل Mat Piscatella الذي يعمل لدى NPD بمشاركة المعلومات حول ألعاب الأبطال الخارقين الأكثر مبيعاً بالولايات المُتحدة الأمريكية. كنا نعلم سابقاً أنّ اللعبة كانت أسرع لعبة أبطال خارقين مبيعاً، أصبحت الآن هي الأكثر مبيعاً من ناحية النسخ وتفوقت على واحدة من أفضل الألعاب، Batman Arkham City.

عندما ننظر على البيان، نرى أنّ لعبة أركهام سيتي التي صدرت بعام 2011 على البلايستيشن 3 و الاكسبوكس 360 و الحاسب الشخصي أصبحت بالمركز الثاني ويتبعها جزء آخر لباتمان. أصبح بإمكاننا القول أنّ بيتر باركر تفوق على جميع هذا العام من ناحية الأفلام والألعاب أيضاً.

يُمكنكم الآن تجربة لعبة Marvel’s Spider-Man على البلايستيشن 4، اللعبة تُعد من أفضل الألعاب التي صدرت على الجهاز. بالنسبة لي اللعبة لم تكن مثلما توقعتها وكانت ضعيفة في البداية لكن الميكانيكيّات الخاصة بالشخصية كانت من أفضل مارأيت. لقد قمنا بعمل مراجعة كاملة للعبة يُمكنكم الإطلاع عليها هنا، حيثُ قال عنها فريقنا:

 استطيع ان اقول ان لعبة سبايدر-مان هي واحدة من العاب الجيل التي لا تفوت فسوف تقدم لك اللعب تجربة قصصة ممتعة و تجربة لعب جدا مميزة و رسومات ترقى الى مستوى العاب الجيل.



عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

VGA4A

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock