اخبار الويبدروس الويب

تحميل وتثبيت phoenix os نظام اندرويد بجانب الوندوز بدون فورمات

السلام عليكم اعزائي ومتابعي موقع محترفي التقنية وفي درس خاص وحصري عن كيفية تشغيل نظام الأندرويد على أجهزة الحاسوب الى جانب نظام الويندوز وتشغيل العاب الاندرويد على الحاسوب عن طريق برنامج Phoenix OS، مما لاشك فيه أننا قمنا بشرح في دروس سابقة عن افضل واسرع المحاكيات الاندرويد التي يمكنك قراءة الدرس حول هذا الموضوع في المدونة والتي تكون مجانية بالكامل دون دفع مبالغ مالية ويمكنك استعمالها على حاسوبك.تحميل وتثبيت phoenix os نظام اندرويد بجانب الوندوز بدون فورمات
تساعد المحاكيات على تشغيل الالعاب الخاصة باجهزة الأندرويد على الحاسوب لكي تحصل على متعة أكبر عند اللعب لكن بعض الالعاب تكون كبيرة جدا والتي يحتاج لتشغيلها محاكي قوي وسريع لكي تعمل بدون لاك وتقطيع لذالك قمنا بتخصيص هذا المقال عن افضل محاكي لتشغيل اقوى الالعاب على جهاز الحاسوب بدون مشاكل الى جانب نظام الويندوز بدون ان تواجهة اي صعوبات او مشاكل.

اقرأ ايضا : هكر ببجي 

سنتعرف اليوم عن أفضل محاكي 100% لتشغيل نظام الاندرويد والذي يحمل مميزات اندرويد 7.1 والذي يوفر متعة الالعاب وتشغيلها على أجهزة الحاسوب، بغض النظر عن قوة الجهاز وموارد الجهاز.

تم تطوير نظام الفينيكس استنادا على نظام Android، كما يوفر نفس مميزات نظام الاندرويد الى جانب مميزات اجهزة الحاسوب والنوافذ المتعددة ودعم الماوس ولوحة المفاتيح، ويوفر دعم قوي للاندرويد وخصوصا للالعاب بفضل التوافق مع مستوى النظام، كما يدعم Phoenix OS مجموعة متنوعة من الاجهزة الطرفية مثل لوحة المفاتيح والماوس ويمكنك تشغيل التطبيقات في نافذة او تصغيرها في شريط المهام وتم تصميم برنامج Phoenix OS المدعوم بنظام التشغيل “أندرويد” على اجهزة الحاسوب للحصول على تجربة ممتعة أكثر عن الأندرويد.


ماهو مميزات برنامج Phoenix OS؟

  1. مجاني بالكامل على عكس الانظمة الاخرى ولايحتاج تفعيل.
  2. يدعم أغلب مميزات نظام التشغيل أندرويد 7.1.
  3. دعم تثبيت تطبيقات والالعاب الاندرويد على الويندوز والماك.
  4. نظام سريع وخيالي يغنيك عن المحاكيات الاخرى.
  5. واجهة سهلة وبسيطة للوصول الى جميع الملفات والتطبيقات المثبتة والغير مثبتة.
  6. يحتوي على متجر بلاي ستور لتنزيل التطبيقات والالعاب التي تريدها.


تحميل وتثبيت Phoenix OS على الحاسوب

المحاكي سريع وخفيف وهو يدعم النواتين 32 بت و64 بت ويمكنك تحميل النسخة المتوافقة مع نواة جهازك من خلال الموقع الرسمي.
تحميل Phoenix OS من الموقع الرسمي
بعد الدخول الى الموقع الرسمي للبرنامج سوف تجد خيارين للتحميل الاول للويندوز والثاني لأجهزة الماك، بعد تحميل البرنامج ضعه على سطح المكتب وقم بفتحه وسيظهر معك في هذا الشكل، وأنقر على Install.

بعدها تختار المكان الذي تريد ان تثبت عليه النظام، ويفضل أن تثبت النظام في احد الاقراص الصلبة الفارغة لديك او تختار القرص الصلب C.

ثم تختار المساحة التي تريد ان تعطيها لنظام Phoenix OS، يفضل أن تختار أكبر مساحة لإعطاء النظام المزيد من السرعة والاداة في تشغيل النظام بدون مشاكل، ثم أنقر على Install للبدء في التثبيت.

حيث ستلاحظ النظام يبدأ في عملية التثبيت، بعد الانتهاء من التثبيت سوف يطلب منك أن تقوم بعمل Restart لإعادة تشغيل الجهاز والدخول للنظام مباشرة والبدء في أتمام الخطوات الروتينة المطلوبة عند تثبيت أي نظام أندرويد.


كيفية الغاء تثبيت نظام Phoenix OS ؟

تعيد الدخول الى الملف الذي حملته سابقا أثناء عملية التثبيت وتختار الغاء التثبيت Uninstall.

وسيطلب منك تأكيد طلب الحذف من خلال الضغط على Yes وبعدها سيتم حذف نظام Phoenix OS من حاسوبك نهائيا.
تحميل Phoenix OX من الموقع الرسمي.

عـرب ويبـر |  محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

محترفي التقنية

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock