الألعاب

لاعب يجد لنا المكان المناسب للتخلص من جثث ” الشخصيات السيئة” في لعبة Red Dead Redemption 2..!

تشتهر لعبة Red Dead Redemption 2 بعالمها المفتوح الواسع و الجميل, و بالتأكيد من حظي بفرصة تجربة اللعبة يعلم تماما بأن هناك بعض المهام التي تتطلب منك الامساك بجثة شخص ما سواء كان حيا او ميتا و القيام برميها من مكان عالي, و لكن و بسبب حجم اللعبة الهائل و للاسف الشديد يصعب احيانا ايجاد المكان المناسب لرمي شخصيات الNPCs المزعجة هذه.

لحسن الحظ احد اللاعبين و المستخدمين على موقع Reddit قد قام باكتشاف مكان مميز للغاية لرمي الجثث التي يكون سلوكها و اخلاقها سيئة, للاسف هذا الشخص لم يذكر موقع هذا المكان المميز على الخريطة و لكن لمن يحفظ اماكن اللعبة يمكنه تحديد الموقع نظرا لوجود نهر و صخور مرتفعة كما نشاهد الفيديو ادناه.

Found my new favorite place to get rid of NPCs with bad attitudes. NICE MEETIN’ YOU! from reddeadredemption

على جانب الاكتشافات الاخر و كما تعلمون لعبة Red Dead Redemption 2 مليئة بالاسرار و التلميحات المثيرة و المخيفة بعض الشيء, احد لاعبي طور الاونلاين في اللعبة تفاجأ بوجود ما اسماه بالشبح الثلجي في اللعبة عندما كان يتجول و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل من هنا.

نذكر بأن لعبة Red Dead Redemption 2 و طور الاونلاين المجاني فيها كلاهما متاح الان على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان, اما اخيرا نود سماع رأيكم بشأن المكان المكتشف من قبل اللاعبين هل ستقومون بزيارته في حال قمتم بمعرفة موقعه على خريطة اللعبة..!

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

VGA4A

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock