الألعاب

هل ستكشف كابكوم عن لعبة Street Fighter 6 كعنوان حصري للبلايستيشن 4..

كابكوم تستعد بالتعاون مع شركة سوني للاعلان عن شيء ما خلال فعاليات حدث Evo 2019 الشهر القادم, الكثير يعتقد اننا سنرى اعلان عن Street Fighter 6, اليوم اعلن حساب Evo الرسمي على منصة تويتر عن هذه الشراكة حيث سيتم الاعلان عن 8 من اصل 9 عناوين من المقرر الكشف عنها في الحدث بالتعاون مع بلايستيشن.

للاسف الاعلان ينتهي هنا و لم يتم الكشف او حتى التلميح الى ماهية هذه الاعلانات و لكن الانترنت انقلب راس على عقب في تخميناته حول طبيعة هذه العناوين او على الاقل ابرزها و الذي سيكون الاعلان عن Street Fighter 6 كون كابكوم قد تعاونت مع سوني في الجزء السابق الذي صدر حصريا على البلايستيشن 4 و ربما تريد الشريكتين اعادة الكرة مرة اخرى.

هناك فريق اخر من الجمهور ذهب في اتجاه اخر و هو الاعلان عن PlayStation All-Stars بجزء جديد على ان يتم اضافة المزيد من شخصيات بلايستيشن الشهيرة اليها هذه المرة و قد يكون هذا التوقع في محلة و لكنه يبقى في النهاية توقع ليس اكثر.

الاعلان اكد بان بلايستيشن ستكشف عن المزيد من التفاصيل و الاخبار في وقت لاحق و لكن حتى ذلك الحين هل تتوقع ان نرى اعلان عن الجزء السادس ليكون حصري مرة اخرى لجهاز البلايستيشن 4 و ربما 5 في المستقبل؟

حدث Evo 2019 ستنطلق فعالياته في الفترة ما بين 2 الى 4 اغسطس القادم و سنكون معكم في تغطية لاهم الاعلانات التي ستتم خلاله فكونوا دائما معنا..



عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

VGA4A

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock