الألعاب

مراجعة لعبة Wolfenstein: Youngblood

تغيير أسلوب اللعب في Wolfenstein: Youngblood جعل اللعبة تفقد جزء كبير من هويتها وهو التوجه والقفز مباشرةً وسط أعداءك وتفجيرهم إلى أجزاء صغيرة بالإعتماد على أسلحتك دون أي تفكير وتخطيط.

هنا ستحتاج إلى تحديد نوع السلاح والذخيرة المناسبة لكل عدو وستحتاج إلى التخطيط والبحث عن نقاط الضعف وتحديد أفضل طريق يمكنك الدخول من خلاله إلى هدفك ومحاولة حل الألغاز في الطريق، مع الأسف هذا التغيير بدلاً من أن يعطي اللعبة متعة ودفعة للأمام أعاقها تماماً.

الدمج بين أسلوبي اللعب السريع والحاجة إلى التخطيط أضر اللعبة للغاية وجعلك تشعر بأنك في حاجة إلى التوقف كثيراً والتخطيط كثيراً وأفقدك الكثير من المتعة الموجودة، لو تحولت اللعبة بالكامل إلى لعبة RPG وكان التخطيط هو الأساس الموجود في اللعبة كان الأمر سيكون ألطف وأكثر متعة من هذا الخليط السيء والغير منطقي.

كما أن وجود الشخصية الثانية القابلة للعب لم يضف أي شيء، لن تعاني تماماً منها إلا في حالات الذكاء الصناعي ولكن لا يوجد أبداً أي سبب يدعوك لأن تلعب اللعبة مع صديقك او بشكل Coop ناهيك عن أن هذا الأمر لم يكن يعمل في البداية بشكل جيد، كما أن اللعبة تضم متجر MTX ويمكنك شراء أمور ونقود داخل اللعبة بنقود حقيقية.

في الواقع حتى الآن وحتى أنهيت اللعبة لم يكن يمثل الأمر أي مشكلة ولكن على الأغلب سيصدر تحديث ما من الشركة يجعل هذه النقود تمكنك من شراء ترقيات وقدرات جديدة داخل اللعبة وإختصار حائط الـ Grind والترقية الموجود داخل اللعبة ولكن لن نتحدث عن أمر لم يحدث بعد.

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

Gamevolt

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock