تطبيقاتجوالات

ظهور ساعة آبل Series 5 المنتظرة في تسريبات جديدة!

الإصدار الجديد من ساعة آبل Apple Watch Series 5 سوف يصدر قريباً بالتزامن مع الإعلان عن هواتف الآيفون الجديدة في شهر سبتمبر المقبل. الساعة المنتظرة ظهرت في تسريب جديد ولا يبدو أنها تحمل اختلافات كثيرة!

ظهور ساعة آبل Series 5 المنتظرة في تسريبات جديدة!
ظهور ساعة آبل Series 5 المنتظرة في تسريبات جديدة!

صورة الساعة الجديدة تم تسريبها بواسطة حساب Slashleaks على إنستاغرام وقد أظهرت الشاشة بالإضافة إلى بعض المعلومات عليها.

أظهرت الصورة أن الساعة تعمل بنظام التشغيل الجديد WatchOS 6 برقم موديل A2157 ولا توجد أي اختلافات تذكر عن إصدار 2018 الحالي من الساعة على الأقل من ناحية التصميم والمظهر الخارجي.

وقد تسريبات سابقة قد أشارت إلى أن ساعة Apple Watch Series 5 سوف تتوفر بحجمين مختلفين: 40 مليمتر و 44 مليمتر. بجانب التصميم التقليدي، سوف توفر آبل تصميمات أخرى للساعة أكثر تميزاً من التيتانيوم والسيراميك، إلا أن ذلك التسريب الجديد لم يظهر أياً منها.

الإصدار الجديد من ساعة آبل هذا العام استناداً للتسريبات لا يبدو أنه سيحمل الكثير من الإضافات مقارنة بإصدار العام الماضي الذي كان ثورياً بفضل ميزة رسم القلب ECG. هذا العام يتوقع من آبل إضافة خاصية تتبع النوم بشكل أساسي في الساعة لكن هذا لا يبدو أكيداً.

المعلومات القليلة المتوفرة حول إصدار Apple Watch Series 5 نأمل أن تكون بسبب التكتيم الإعلامي عليها، ونتمنى أن نرى مميزات وإضافات قوية بحلول مؤتمر الإعلان الرسمي.

ساعة آبل الذكية بالإضافة إلى سماعات AirPods وغيرها من الإكسسوارات باتت تمثل سوقاً ينمو عاماً بعد عام لآبل ويتوقع أن تتجاوز مبيعاتها أجهزة آبل العتيقة مثل الآيباد والماك بحلول عام 2020.

 

 

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

اخبار التطبيقات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock