أخبار التكنولوجيا

شاهد عملية تطوير لعبة Erica من نشر Sony Entertainment وتطوير Flavourworks، الحصان الأسود في Gamescom 2019؟!

فى معرض Gamescom 2019 المنقضى منذ عدة أيام، استطاعت لعبة Erica الحصرية على منصة الـ PlayStation جذب الأنظار بشكل كبير خاصة وأن اللعبة تقدم العديد من الأفكار المميزة.

لعبة Erica من تطوير Flavourworks ونشر Sony Entertainment، وتم الإعلان عن اللعبة لأول مرة عام 2017 واستمرت كل هذه الفترة قيد التطوير إلى أن تم نشرها فى 19 أغسطس من العام الجارى.

erica sony entertainment

أهم ما يميز لعبة Erica الطابع السينمائى الذى تدور فى إطاره اللعبة، فهى لا تستخدمة التصاميم المجسمة أو الـ 3D بل تعتمد على مشاهد واقعية يقوم بتأديتها ممثلين حقيقيين، أى أن اللعبة تحاول إشعار اللاعب بأنه يتحكم فى فيلم سينمائى وليس لعبة.

اليوم تم نشر مقطع مصور على القناة الرسمية لشركة PlayStation على موقع يوتيوب يبين بعض المشاهد من عملية تطوير لعبة Erica، حيث يتحدث مطورين اللعبة و الممثلة الرئيسية لشخصية Erica عن بعض جوانب اللعبة مثل التحكم السلس الذى توفره اللعبة من خلال أى جهاز يدعم شاشة باللمس مثل الهاتف الذي على سبيل المثال، وفكرة اللعبة البسيطة حيث يجب على اللاعب أخذ قرار فى الخيارات التى تُطرح على Erica أو التفاعل مع البيئة المحيطة بها.

تدور أحداث اللعبة حول فتاة تدعى Erica تعانى من صدمة فى طفولتها وهذه الصدمة تعيش معاها حتى الأن، تدخل Erica فى أحداث درامية بسبب ذكرياتها التى قد تكون مفتاح للوصول إلى قاتل معين ولكن فى تطور مفاجئ يتواصل القاتل بالفعل مع Erica ليقع عليها عبء التحقق من حقيقة الأمر.

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

عرب هاردوير

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock