تطبيقاتجوالات

آبل تطلق تحديث iOS 13.1 التجريبي – ما الجديد؟

قامت آبل رسمياً بإطلاق تحديث iOS 13.1 التجريبي للمطورين ولأول مرة في تاريخ التحديثات التجريبية نرى تحديثاً بهذا الرقم ربما للدلالة على مدى أهميته وضرورة اختباره جيداً بواسطة المطورين. تحديث iOS 13.1 Beta التجريبي يعود على بعض التغييرات والإضافات الجديدة.

آبل تطلق تحديث iOS 13.1 التجريبي - ما الجديد؟
آبل تطلق تحديث iOS 13.1 التجريبي – ما الجديد؟

تطبيق الخرائط – إضافة خاصية مشاركة الوقت المتبقي على الوصول ETA مع الأصدقاء والعائلة عندما تقوم بتحديد موقع الجهة التي تود الذهاب إليها عبر خرائط آبل.

تطبيق الخرائط
تطبيق الخرائط

الخلفيات التفاعلية – ميزة الخلفيات التفاعلية Dynamic wallpapers تم تحسين الألوان فيها كما باتت متاحة الآن على الإصدارات الأقدم من آيفون X.

مؤشر التحكم بالصوت لسماعات AirPods – عند تعديل الصوت وسماعات AirPods متصلة بالآيفون سوف تلاحظ وجود أيقونة السماعات في مؤشر التحكم بالصوت.

مؤشر التحكم بالصوت لسماعات AirPods
مؤشر التحكم بالصوت لسماعات AirPods

دعم الفأرة “الماوس” – تحديث iOS 13 يدعم الاتصال بالفأرة “الماوس” بالفعل ضمن خيارات إمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة Accessibility والآن تم إضافة خيار جديد لتلك الميزة لجعل زر الفأرة الأيمن يعمل كضغطة مطولة 3D Touch.

التطبيقات التجريبية – التطبيقات التجريبية التي تم تثبيتها من خلال خدمة TestFlight للاختبار سوف يتم تمييزها بنقطة صفراء بجانب الاسم كما يتضح في الصورة المرفقة.

التطبيقات التجريبية
التطبيقات التجريبية

كانت هذه أبرز التغييرات التي تم رصدها في هذا التحديث، من المتوقع أن نرى إصدارات أخرى تجريبية قبل موعد الإطلاق النهائي في سبتمبر.

آبل تطلق تحديث iOS 13.1 التجريبي
آبل تطلق تحديث iOS 13.1 التجريبي

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram



عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

اخبار التطبيقات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock