أخبار التكنولوجيا

الإعلان عن جزء جديد من لعبة Football Manager 20

تحت عنوان Football Manager 20 صرح المطورون بأن لعبة كرة القدم هي لعبة آراء؛ من حيث التخطيط للمباريات وتنظيم الفريق ووضع التبديلات وتنقيلات اللاعبين للوصول إلى نتيجة مرضية .. وأن كل شخص لديه رأي مختلف عن الآخر، وبناءً عليه فإن لعبة 20 Football Manager ستمنحك تجربة إدارة فريقك المفضل في كرة القدم وسيكون عليك التصرف كمدير حقيقي في عقد صفقات اللاعبين ووضع الخطط الإستراتيجية لهم .. فمستقبل الفريق سيقع فوق عاتقك، فآرائك هي من ستقود إلى النصر.

وكذلك أصدر المطورون مقطع دعائي يعرض بعض الخواص الجديدة داخل اللعبة وبعض التفاصيل الصغيرة التي قد تشبع فضول اللاعبين، كما أن المطور قد صرح عن أن هناك تفاصيل أكثر سيتم كشفها بحلول سبتمبر 2019.:

 سلسلة Football Manager هي من تطوير إستوديو Sports interactive بالتعاون مع شركة Sega للنشر. وهي لعبة محاكاة رياضية مازالت مستمرة منذ عام 2005 إلى آخر جزء نزل باسم FM2019 والذي حطم الأرقام القياسية في المبيعات؛ كأسرع وأفضل لعبة تم بيعها. كما أن نسخة 2019 تعتبر أكثر نسخة تم لعبها؛ حيث أنه بعد نزولها بتسعة أشهر فقط وصلت نسبة اللاعبين الذين اشتروها ولعبوها إلى 60%، ولازال اللاعبين مستمرين في لعبها إلى الآن.

وفي شهر نوفمبر 2019 سيصدر الجزء الجديد من السلسلة Football Manager 20، ولكن المفاجأة الأكبر أنها ستنزل لأول مرة على منصة جديدة .. ألا وهي جوجل ستاديا Google Stadia؛ حيث قال مخرج إستوديو التطوير “مايلز جاكبسون”: (أن جوجل ستاديا سيضمن تجربة لعب أسرع؛ حيث أن تكنولوجيا ستاديا والتي تعتمد على الخدمة السحابية Clouds ستتيح صنع المزيد من المباريات وتحميلها خلال العالم كله، مما يعني أنه بإمكان أي شخص أن يصنع مباريات وبطولات ثم يحملها على الخدمة السحابية ويتشاركها مع جميع اللاعبين حول العالم والذين سيسعدون بتجربة تحميل بطولات ومباريات الآخرين في ملف الحفظ الخاص بهم لتجربتها. وهذا في رأيي سيكون أسرع من أي منصة أخرى)

اللعبة ستصدر كذلك لجهاز الحاسب الشخصي والماكنتوش Mac، وتستطيع طلب اللعبة مسبقًا من خلال موقع SEGA  وستحصل على تخفيض بنسبة 10% على اللعبة كما ستتمكن من تجربة البيتا الخاصة بها (على الحاسب الشخصي والماكنتوش فقط).

وفي النهاية لعبة Football Manager 2020 والتي ستصدر على (PC, Mac and Stadia) بالإضافة إلى نسخة FM20 touch على (PC, Mac, iOS and Android) و FM20 Mobile الخاصة بأجهزة الأندرويد وال iOS سيصدرون جميعًا معًا خلال يومٍ ما في بدايات شهر نوفمبر 2019.

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

عرب هاردوير

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock