أخبار التكنولوجيا

الفوضى قادمة إلى فورتنايت مع حدث ForniteXMayhem

ما رأيكم في أن نحدث بعض الفوضى؟!

تحت عنوان حان وقت الفوضى في Fortnite، قد أعلن الحساب الرسمي للعبة الباتل رويال Fortnite عبر تويتر عن التعاون الرسمي بين اللعبة وسلسلة Borderlands قبل انطلاق الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة، ضمن حدث جديد بعنوان Fortnite X Mayhem والتي بدأت منذ 27 أغسطس وسيستمر حتى يوم 10 سبتمبر

ويجلب لنا هذا التعاون عدة إضافات للعبة Fortnite ضمن فعالية بعنوان FortniteXMayhem سوف تبدأ من اليوم وحتى 10 من سبتمبر التالي.

سيدخل اللاعبين لمنطقة البراكين في باندورا Pandora Rift Zone لإطلاق النار وجمع الغنائم ودخول التحديات والمهمات المجانية للحصول على مكافآت مجزية، كما يمكنهم شراء باقة المختل Psycho Bundle من خلال المتجر؛ حيث أنها متوفرة بسعر 2000 V-Bucks (وهي العملة الخاصة بلعبة فورتنايت) وتحتوي الباقة على تصميم Psycho Skin الخاص بلعبة Borderlands، كما أنها تحتوي على شخصية Claptrap والذي سيكون بمثابة Back Bling المثبت على ظهر شخصيات لعبة فورتنايت، وأيضًا هناك معول بثيمة خاصة مع الباقة.

FortniteXMayhem_psycho bundle

وقد ظهرت منطقة براكين باندورا على خريطة اللعبة Pandora Rift Zone ، والتي جلبت معها أجواء سلسلة Borderlands من مظهر الكوكب المميز، كذلك هناك مكافأة ومفاجأة مميزة؛ حيث أنه إذا استمر اللاعب لوقت كاف دون استقبال ضرر، سيتولد درع حماية. بالإضافة إلى العديد من المفاجآت الأخرى بداخلها.

FortniteXMayhem_pandora-rift

يستطيع أيضًا كل لاعب أن يطلق العنان لإبداعاته وفنونه عن طريق تطوير وإنشاء باندورا الخاصة به من خلال خاصية الإنشاء Pandora Prefab الموجودة في طور الإبداع Fortnite creative.

ويمكنك تغيير مظهر موقعك باستخدام فلتر الكاميرا الجديد وأيضًا تستطيع مشاركة إنشاءك الفريد على مواقع التواصل الإجتماعي (تويتر،آنستجرام وReddit) تحت وسم #FortniteXMayhem بتاريخ 6 سبتمبر للحصول على فرصة ظهور إنشائك في المجمع.

هل مازلت تبحث عن بعض الغنائم؟ .. إذًا يجدر بك إلقاء نظرة على باقة تحدي مرحبًا بك في باندورا الجديدة  Pandora Challenge Bundle  المجانية والتي تشمل مكافآت مثل غلاف الفوضى Mayhem wrap وراية صياد المخبأ Vault Hunter Banner وصورة رش المختل Psycho spray وصورة رش الأرنب المتحمس Crunk Bunny spray.

Pandora Challenge Bundle

وفي النهاية الحدث متاح على جميع المنصات ( PS4 , Xbox one, PC)

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

عرب هاردوير

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock