أخبار التكنولوجيا

إشاعات جديدة تظهر للضوء بخصوص بطاقات AMD الجديدة!

بطاقات RX 5700 الجديدة سواء كانت البطاقة العادية أو نسخة الـ XT والتان يقعان في الفئة المتوسطة، والتي وضحت التسريبات أن AMD تريد أن تهبط للفئة الأقل عن طريق دخولها ببطاقة Navi 14 في عالم المعالجات الرسومية.

لقد رأينا تسريب جديد يوضح أن بطاقات AMD الجديدة هي Navi 14 والتي من المراد أن تأخذ مكان بطاقة Radeon RX 570 والتي تعتبر واحدة من أفضل بطاقات الفئات الأولية في السوق الحالي، وكان صاحب هذا التسريب هو المسرب Komachi الذي قام بالتحدث عن البطاقة على منصة تويتر.

تضع تلك التغريدة رابط لموقع Compubench لبطاقة تسمى بـ AMD 7340:CF GPU، ومن الواضح أن البطاقة تمتلك ذاكرة رسومية بسيطة وهي 3.2 جيجابايت و12 وحدة حسابية، مع العلم أن كل وحدة تتكون من نواتين في معمارية MAVI. مما يعني أن هذه البطاقة لن تنافس مع البطاقات الأعلى، بل هي مخصصة للفئات الأقل.

عند النظر إلى تلك التسريبات، بالفعل أقرب بطاقة للبطاقة المسربة هي RX 570. ولا نعرف إلى الآن طبيعة هذه التسريبات إن كانت حقيقة أم مجرد كذبة، الأمر متوقع أن يتم إستبدال RX 570 ببطاقة ما، لكن سيكون الأمر غريباً إن تم وضع بطاقة بذاكرة رسوميات 3 جيجا بايت في العام الحالي.

من المفترض أن يكون بديل بطاقة AMD RX 570 يتمتع بسعر مثلها، وهو الـ 130 دولار أمريكي ويأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، فوجود بطاقة بثلاثة جيجابايت في 2019 أمر غريب للغاية مما يجعلنا نشك في هذه الإشاعات التي قد لا يكون لها صحة من الأساس في النهاىة.

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

عرب هاردوير

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock