أخبار التكنولوجيا

الكثير من النشاط للعبة Trials Rising : توسعة جديدة بعنوان Crash & Sunburn وموسم جديد ونسخة Demo لتجربة اللعبة

فى فبراير الماضى قامت شركة Ubisoft بنشر لعبة السباقات Trials Rising من تطوير مشترك بين Ubisoft Kiev و RedLynx، وحازت اللعبة على تقييمات جيدة فور صدورها.

الأن تعود شركة Ubisoft ولكن هذه المرة لنشر توسعة جديدة للعبة Trials Rising والتى تأتى تحت عنوان Crash & Sunburn ، بالإضافة إلى انطلاق موسم جديد تحت عنوان Welcome To The Future والذى يضم حزمتى مسارات جديدة ومواد للتخصيص وفعالية تحمل سمة الهالوين.

أيضاً لمن لم يجرب لعبة Trails Racing يمكنك الأن تجربتها بصورة مجانية تماماً حيث أعلنت Ubisoft عن Demo على منصات الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4 و أيضاً جهاز Nintendo Switch.

توسعة Crash & Sunburn تأخذك في رحلة أسفل خط الاستواء لاجتياز غابات الأمازون المطيرة، والاستمتاع بمشاهدة أطلال حضارة الإنكا وخوض رحلة سفارى و استكشاف القارة القطبية الجنوبية.

تحتوى التوسعة على 37 مساراً جديداً عبر أمريكا الجنوبية، أفريقيا، أستراليا والقارة القطبية الجنوبية، بالإضافة إلى دراجتين جديدتين، مع امكانية الحصول على زي مستكشف الغابة المثالى فى أى مغامرة فى نصف الكرة الجنوبى.

أما عن الموسم الثالث Welcome To the Future فهو يقدم حزمة ضخمة من مواد التخصص الجديدة للسائقين والدراجات، وسوف تصدر هذه المواد على مدار الموسم ومنها زيان للسائق ( بذتى الفضاء و السايبورغ)، طلائين جديدين للدراجات هما طلاء الـ Robo لدراجة الـ Mantis وطلاء الـ Space Rover لدراجة الـ Rhino.

trials rising crash & sunburn ubisoft

مع بداية شهر أكتوبر سوف يتم إضافة فعالية موسمية تضفي لمسة الهالوين على لعبة Trail Rising عبر إضافة مواد مخيفة ستتوفر فى متجر العتاد الخاص باللعبة، كما يمكن للسائق البحث عن اليقطينات المضيئة المخبئة فى المسارات لفتح خوذة حصرية.

جدير بالذكر أن توسعة Crash & Sunburn قابلة للشراء بشكل مستقل مقابل 12 يورو، أو كجزء من تذكرة التوسعة التى تكلف 20 يورو أو عبر الاشتراك فى خدمة UPLAY +

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

عرب هاردوير

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock