أخبار التكنولوجيا

لعبة One Piece : Pirate Warriors 4 تضيف قصة Wano Country ، و شخصيتين جديدتين

لعبة One Piece : Pirate Warriors 4 هي آخر الألعاب التي تم إصدارها فى السلسلة المبنية على المسلسل الشهير الذى يحمل نفس العنوان.

مر شهران على آخر محتوى متعلق بمسلسل الانمي الشهير One Piece ، والأن تعلف لعبة One Piece : Pirate Warriors 4 عن قدوم هذا المحتوى إليها بشكل كامل واصلى.

المحتوى الذى سوف يتم إضافته يحكى قصة مدينة Wano وسوف تقوم اللعبة بنقل كامل عناصر البيئة الخاصة بمدينة Wano كما هى تماما فى المسلسل لتقديم أقرب تجربة أصلية ومطابقة.

أيضاً تم الإعلان عن شخصيتين جديدتين سوف يتم إضافتهم للعبة:

شخصية Zoro: وهو عبارة عن سياف لا يقهر، متمكن فى فن الـ Santoryu وهو أسلوب قتال بالسيف قام بابتكاره، أيضاً كان أول من ينضم إلى فريق Straw Hat وبالتأكيد هو جاهز للقيام بدوره فى قتالات مدينة Wano.

one piece pirate warriors 4 wano country

شخصية Carrot: فتاة ولدت مقاتلة، تنتمى إلى قبيلة الـ Mink لذلك لديها القدرة على استخدام بعض القدرات السحرية، فمن خلال نظرها للقمر يمكنها استدعاء غريزتها البدائية وإطلاق قدرتها المدمرة، لذلك من الصعب والخطر جداً مواجهتها فى حلبة القتال.

كانت هذه المعلومات المتاحة عن التحديث القادم للعبة One Piece : Pirate Warriors 4، الذي يمكنك من اتباع Luffy وفريق الـ Straw Hats فى مغامرة قصصية جديدة منذ بداية رحلتهم حتى وصولهم إلى مدينة Wano.

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

عرب هاردوير

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock