أخبار التكنولوجيا

نسخة The Walking Dead Definitive Edition أصبحت متاحة الآن

هل فاتتك تجربة تلك القصة الملحمية الحزينة الرائعة والمليئة بالمشاعر؟! فهاهي فرصتك عزيزي القارئ اللاعب قد أتت إليك؛ فالآن بإمكانك تجربة السلسلة المكونة من أربعة أجزاء خلال نسخة The Walking Dead Definitive Edition.

بالطبع كلنا نعلم ما مرت به شركة Telltale games من أزمات مالية وعثرات حتى كادت أن تلغي الجزء الأخير من السلسلة بمنتصفها .. إلى أن ساعدتها شركة Skybound لإتمام الجزء الأخير من رحلة كليمنتين عبر الموتى في The Walking Dead the final season .. وأتيح لنا توديع الشخصيات التي عشنا معها مغامرات لا تنسى وقد أثرت فينا بقصصها الإنسانية المعبرة؛ فلقد رأينا باللعبة دواخل النفس البشرية والصراعات ما بين البشر والتي تتولد في عز الأزمات وكيف يتصرف كل شخص فمنهم من هو جيد ومحب للخير وللمساعدة ومنهم من يساعد إذا كان ذلك يصب في مصلحته ومنهم من هو أناني لا يحب إلا نفسه حتى لو ترك الجميع بالجحيم لينجو بجلده، فاللعبة ليست محورها الأساسي هو النجاة من الزومبي بل محورها هو قصص البشر .. وهذا شكل عامل كبير بنجاح السلسلة، بترك زمام الأمور بين يديك ووضعك في حذاء كليمنتين أو بطل الجزء الأول Lee أو غيرهم من الأبطال لتتخذ القرارات وترى كيف ستتصرف في ظل الأزمات والصعاب.

ولكن للأسف أعلنت بعدها شركة Telltale إفلاسها وأغلقت حتى منذ أيام قليلة قد نبأ إلى مسامعنا خبر عودتها من جديد لكن بإدارة جديدة، وها قد هلت البشائر بخبر إطلاق نسخة جديدة تضم أجمل أربعة أجزاء لأفضل سلسلة قصصية عن لعبة تدور أحداثها في عالم Apocalyptic ينتشر فيه الموتى السائرون “الزومبي”.

نسخة The Walking dead definitive edition متاحة الآن للشراء عبر المتاجر الخاصة بأجهزة PS4 , Xbox one و PC .. أو يمكنكم طلب النسخة من موقع Skybound.

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

عرب هاردوير

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock