أخبار التكنولوجيا

الإعلان عن النسخة التجريبية للعبة Ori and The Blind Forest لجهاز Switch

كان قد تم الإعلان رسميًا عن صدور لعبة البلاتفورم ثنائية الأبعاد الرائعة Ori and the Blind Forest على جهاز Nintendo Switch، والآن قد تم الإعلان عن توافر النسخة التجريبية لجهاز Switch.

حيث أعلنت Nintendo عن إتاحة النسخة التجريبية المجانية لمستخدمي جهاز Nintendo Switch عبر متجر eShop كما تم الإعلان عن إمكانية الشراء المسبق للعبة من خلاله.

لعبة Ori and the Blind Forest هي تجربة مميزة في عالم ألعاب البلاتفورم، وهي تشبه مثيلاتها من تلك الفئة من الألعاب مثل Child of Light, Limbo ,inside وغيرها من الألعاب المميزة، وليس هذا فقط بل إن أسلوب اللعب بها كذلك يدخل تحت فئة المترويدفانيا؛ حيث أنه كلما يكتسب اللاعب مهارات جديدة ينكشف له جزء من العالم أو منطقة لم يكن يستطيع زيارتها سابقًا. ولا ننسى بالطبع قصة اللعبة المؤثرة والتي دعمتها الألحان الموسيقية الجميلة والرائعة للمؤلف الموسيقي جاريث كوكر، بالإضافة إلى التصميم البيئي الخلاب لتلك اللعبة، مما جعلها تحصل على إشادات من قِبل مجتمع اللاعبين ومن النقاد كذلك!

اللعبة من تطوير استوديو Moon بالتعاون مع الشركة الناشرة Microsoft Xbox وقد صدرت سابقًا على جهاز PC وXbox one، بينما سيصدر الجزء الجديد والذي سيحمل عنوان Ori and The Will of The Wisps  كحصرية على جهاز الحاسب الشخصي و Xbox One في فبراير 2020، ومن يعلم ربما نرى مايكروسوفت تصدرها لجهاز Switch بعد ذلك!

بالنهاية لعبة Ori and the Blind Forest ستصدر بشكل كامل في 27 سبتمبر الجاري على جهاز Nintendo Switch

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

عرب هاردوير

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock