أخبار التكنولوجيا

رسمياً: هاتف هواوي الجديد Mate 30 Pro هو ملك الهواتف وفقاً لإختبارات DxOMark



رسمياً: هاتف هواوي الجديد Mate 30 Pro هو ملك الهواتف وفقاً لإختبارات DxOMark

عرض هاتف هواوي Mate 30 Pro ، عند كشف النقاب عنه هذا الشهر، ابتكاراً حقيقياً، سواء من خلال إعادة ابتكاره لتصميم كاميرا الهواتف الذكية، أو عبر تعزيزه لمكانة الذكاء الاصطناعي بسرعة في حياتنا اليومية وحتى تركيزه على عمر البطارية.

اليوم قامت مختبرات DxOMark الشهيرة بإختبار هذا الهاتف رسمياُ، حيث سجل 121 نقطة في اختبار كاميرا DxOMark ، وهو أعلى بأربع نقاط كاملة من هاتف سامسونغ الجديد Galaxy Note 10 Plus 5G. كما سجل الهاتف أيضًا 100 مقطع فيديو هائلًا، مما يضعه في صدارة الترتيب 101.

ليس هذا وحسب، فقد حقق Mate 30 Pro أيضًا المركز الأول في فئة DxO Mark الجديدة التي تختبر الإضاءة الليلية المنخفضة. وفقًا للمختبرين، فإن الجهاز يعمل بشكل جيد للغاية حيث يتم تشغيل الفلاش، ويتحول بذكاء بين استخدام الفلاش والتقاط الصورة باستخدام الإضاءة المحيطة فقط في وضع الفلاش التلقائي.

في تفاصيله، يلاحظ فريق DxOMark أن التعرض الكلي ممتاز، وكذلك قدرات التكبير للهاتف وقدرته على التقاط الصور في الليل. تُبرز المراجعة أيضاُ إصلاحاُ رئيسياُ كبيراُ في برنامج معالجة هواوي، مما أدى إلى نتائج فائقة مقارنة بهاتف هواوي P30 Pro الممتاز بالفعل.

يُشار أيضًا إلى توازن الملمس / الضوضاء كإبراز حقيقي لجودة الصور في Mate 30 Pro ، حيث حقق الجهاز نقاط عالية جداً في كلتا السمتين. هذا غير معتاد للغاية، حيث أن القياسين عادة ما يرتبطان سلباً.

ولا يوفر جهاز Mate 30 Pro أفضل التفاصيل التي رأيناها على اي هاتف ذكي حتى الآن، إنما يتحكم أيضًا في ضوضاء الصورة بشكل جيد للغاية.

يأتي Mate 30 Pro بقياس 6.53 بوصة بألوان مختلفة: الزمرد الأخضر والفضي الفضائي والأرجواني الكوني والأسود ، بينما يتوفر اللونين “فورست غرين” و الأورانج في جلد نباتي. ومن المتوقع أن يتاح الجهاز في المنطقة خلال الأسابيع القليلة القادمة.



عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

مراجعة وإختبارات – T3 الشرق الأوسط

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock