تطبيقاتجوالات

الكشف رسمياً عن Redmi 8 مع كاميرا مزدوجة وبطارية 5000 ملي أمبير!

كشفت ريدمي اليوم رسمياً عن هاتفها المتوسط الجديد Redmi 8 بعد أسبوعين فقط من تقديم Redmi 8A الرخيص، والذي يعتبر الهاتف الجديد ترقية له.

الكشف رسمياً عن Redmi 8 مع كاميرا مزدوجة وبطارية 5000 ملي أمبير
الكشف رسمياً عن Redmi 8 مع كاميرا مزدوجة وبطارية 5000 ملي أمبير

يأتي Redmi 8 مع شاشة LCD قياس 6.22 بوصة بدقة HD+ مع كاميرا أمامية 8 ميجابيكسل داخل نتوء صغير على شكل قطرة مياه.

وفي الخلف، يأتي الهاتف مع إعدادات كاميرا ثنائية تضم مستشعر رئيسي 12 ميجابيكسل ووحدة استشعار عمق 2 ميجابيكسل، وهناك ميزة الكشف عن المشهد بواسطة الذكاء الصناعي والتي تدعم 33 مشهد مختلف ما بين المناظر الطبيعية والنباتات والحيوانات.

تصميم الكاميرا الخارجي أنيق للغاية، حيث تصطف في وضع عمودي في منتصف خلفية الهاتف، ويوجد أسفلها مستشعر بصمات أصابع مادي، على عكس ريدمي 8A الذي يفتقد لمستشعر بصمات الأصابع.

بالنسبة للمعالج، نجد نفس شرائح Snapdragon 439  المستخدمة في 8A ولكن مع خيارات ذاكرة وصول عشوائي أعلى، حيث تحصل على 4 جيجابايت رام، وهناك سعة تخزين 64 جيجابايت ايضاً.

كذلك يقدم الهاتف بطارية كبيرة سعة 5000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع 18 واط، لكن الهاتف يأتي مع شاحن 10 واط فقط في العلبة، وتشمل الإضافات الأخرى راديو FM لاسلكي ، ومقبس سماعة رأس 3.5mm ، ومكبر IR ، وحماية P2i للرذاذ.

سعر وتوافر Redmi 8 :

يأتي الهاتف بثلاث ألوان مميزة هي الأزرق والأسود والأحمر، ويبدأ سعره من 122 دولار للنسخة 323 جيجابايت، ويصل إلى 126 دولار للإصدار الأعلى 644 جيجابايت وفقاً لتسعيره داخل الهند، وقد تختلف الأسعار قليلاً من منطقة لأخرى فور توافره في أسواق أوسع.

عـرب ويبـر | محــرك الاخبــار التقنيـة الأول في الـوطـــن العـــربي
مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0- دولي

هذا المقال منقول عن المصدر الموضَّح أدناة

اخبار التطبيقات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock